يرعى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد مساء يوم الأحد القادم الموافق 6/8/1439 هـ المباراة النهائية لبطولة كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم للموظفين ، وتجمع كل من فريقي ادارة تقنية المعلومات مع ادارة الموارد البشرية والتي نظمتها إدارة الأنشطة بالتعاون مع إدارة النادي الرياضي بالمؤسسة .
وأوضح مدير ادارة الانشطة بالمؤسسة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الصنيع أن عدد الفرق التي شاركت 12 فريقا يمثلون إدارات المؤسسة والوحدات التدريبية بمدينة الرياض .
وعبر الصنيع عن عظيم شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد على رعايته ودعمه ومتابعته لهذه البطولة والتي جاءت كثمرة من ثمار دعم معاليه لإدارة الأنشطة مبينا أن هذه البطولة تهدف إلى تعريف منسوبي المؤسسة ببعض بعيدا عن الأجواء الرسمية وبث روح الحماس بين الجميع في جو أخوي رياضي
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > الفهيد يرعى المباراة الختامية لبطولة التدريب التقني والمهني بكرة القدم
19/04/2018
الفهيد يرعى المباراة الختامية لبطولة التدريب التقني والمهني بكرة القدم
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/322661/
