تواصل صحة الرياض فعالياتها التوعوية لتعزيز صحة الفم والأسنان في المراكز التجارية من خلال إقامة عدد من المعارض التثقيفية بالمراكز التجارية وذلك بمناسبة الأسبوع الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان وتستمر لمدة شهر
وتسهتدف الحملة الذي افتتحت في العثيم مول توعية الأطفال والأمهات والآباء وكافة شرائح المجتمع؛ حيث تقدم لهم التوعية الصحية في كل ما يخص صحة الفم والأسنان من خلال مجموعة أركان يحصل الزائر على المعلومة الصحية عن طريق المواد التثقيفية المعدة لهذا الغرض ومن خلال استشارة الأطباء والطبيبات وأخصائي صحة الفم المتواجدين في الموقع.
كما اشتمل المعرض على ركن طبيب أسنان المستقبل الذي يتم تعريف الأطفال والزوار من خلاله على مكونات عيادة الأسنان والأدوات والمواد التي تستخدم داخلها أثناء العلاج بوسائل تحاكي عيادة الأسنان الحقيقية.
فيما يتوفر في المعرض ركن المرح الذي استقطب الكثير من الأطفال لممارسة رسم الأسنان وتلوينها وتلقي المعلومة الطبية الصحيحة من خلال هذا النشاط التفاعلي.
يذكر أن المعارض خصصت عيادات تقدم الفحص لأسنان الأطفال وتطبيق الفلورايد عليها ،
والجدير بالذكر ان هذه الحملات التوعية هي مشاركة مجتمعية بين صحة الرياض و صيدليات الدواء وكذلك ألو دنت و فرش أسنان ( بنات ) اللذين ساهمو بتقديم الهدايا للزوار .
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > صحة الرياض تواصل فعالياتها التوعوية لتعزيز صحة الفم والاسنان
19/04/2018
صحة الرياض تواصل فعالياتها التوعوية لتعزيز صحة الفم والاسنان
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/322671/
