دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مستشفى الملك خالد بحائل ، مركز الحوادث والإصابات الجديد بسعة 31 سريرا، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ ومدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور حمود الشمري.
وتجول سموه داخل أرجاء المركز، مطلعا على التجهيزات الطبية في مجال الكوادر البشرية والأجهزة الطبية، ثم دشن وحدة الكوارث بالمستشفى واستمع لشرح عن المختبر الآلي والمشاريع المستقبلية.
وفي ختام الحفل أعرب سموه عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ولمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ولمسؤولي صحة حائل، على رأسهم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حمود الشمري على النجاحات المتواصلة، متطلعا لمزيد من العمل والعطاء والتميز في خدمة المرضى والوصول إلى أعلى المستويات.
ووجه سمو أمير منطقة حائل في ختام تصريحه رسالة مباشرة للشباب مؤكداً على أهمية التقيد بالأنظمة المرورية والحفاظ على أرواحهم، سائلاً الله التوفيق للجميع.
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > أمير منطقة حائل يفتتح مركز الحوادث والإصابات الجديد بمستشفى الملك خالد بالمنطقة
25/12/2019
أمير منطقة حائل يفتتح مركز الحوادث والإصابات الجديد بمستشفى الملك خالد بالمنطقة
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/424941/
