وقع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ومعالي وزير التطوير الحضري والبيئة والسياحة في جمهورية جيبوتي محمد عبدالقادر موسى مذكرة تفاهم للتعاون بمجالات المحافظة على البيئات البرية والبحرية والتنوع الإحيائي والتنمية المستدامة للمراعي والغابات، ومكافحة التصحر.
وأوضحت الوزارة، أن المذكرة تهدف إلى تعزيز الجهود، وتبادل الخبرات بين الطرفين، وتبادل الزيارات بين المختصين والخبراء من الطرفين، وعقد الاجتماعات والمؤتمرات والندوات وبناء القدرات المشتركة.
وأضافت الوزارة، أن المذكرة أكدت على توحيد المواقف المشتركة في المحافل الدولية وإنشاء آليات للتنفيذ من خلال الاتصالات بين المؤسسات المختصة في قضايا البيئة والتنوع الإحيائي والتنمية المستدامة للمراعي والغابات ومكافحة التصحر والعمل على تطوير سبل التعاون بين الوزارتين بما يخدم القضايا ذات الاهتمام المشترك
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > مذكرة تفاهم بين وزارتي البيئة بالمملكة وجيبوتي للتعاون البيئي وتنمية المراعي
24/12/2019
مذكرة تفاهم بين وزارتي البيئة بالمملكة وجيبوتي للتعاون البيئي وتنمية المراعي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/424781/
