كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور أصحاب الفضيلة والمعالي ووكلاء إمارة المنطقة, ومديري الجهات الحكومية والأهلية وأهالي المنطقة, خلال جلسة سموه الأسبوعية بقصر التوحيد بمدينة بريدة، أمس, مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس محمد الحميدي الشمري نظير الجهود المتميزة في أداء عمل فرع وزارة النقل بالمنطقة.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بالجهود التي يبذلها مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة وكافة منسوبيها التي أسهمت بتحقيق العديد من الإنجازات الخادمة للمنطقة وأبناءها في قطاع النقل, منوهاً على أن ما قدم من أعمال يعكس جهود قدمت بروح التكاتف , مثمناً تلك الأعمال الساعية لتحقيق ما تصبو إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
وأعرب مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس محمد الشمري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة من سموه, مؤكداً على أن حرص سموه ومتابعته لكل عمل أسهم في تحقيق هذه النجاحات التي تخدم المنطقة وأبناءها في قطاع النقل, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > الأمير فيصل بن مشعل يُكرّم مدير النقل بمنطقة القصيم نظير تميز عمل الفرع
24/12/2019
الأمير فيصل بن مشعل يُكرّم مدير النقل بمنطقة القصيم نظير تميز عمل الفرع
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/424711/
