تفقد عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة يرافقه وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الحناكي ، صباح اليوم ، سير الاختبارات النهائية للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1440-1441هـ حيث تجولا في أقسام الكلية شملت المعامل والقاعات والتقيا خلالها بالمتدربين واستمعا إلى آرائهم ومقترحاتهم حيال العملية التدريبية وأداء الاختبارات.
وأثنى عميد الكلية على جهود جميع أعضاء التدريب و الكفاءات الموجودة في سبيل خدمة المتدربين وتهيئة المناخ الملائم للمتدربين لأداء الاختبارات وتمنى للمتدربين التوفيق والنجاح يذكر أن عدد المتدربين بالكلية وصل 1894 متدربا
من جانب آخر نفذت الكلية ممثلة في إدارة الأنشطة برنامج تهيئة المدربين أثناء الاختبارات وأوضح مدير إدارة الانشطة بالكلية أ. محمد بن صالح الغامدي حيث تم إنشاء بيت شعر وجلسات خارجية قدمت خلالها المشروبات الساخنة مجانا للمتدربين إضافة إلى تقديم وجبات مخفضة 50% بالتعاون مع بوفية الكلية ، مؤكدا أن هذا البرنامج سيستمر طوال فترة الاختبارات .
وشهد هذا البرنامج إقبال كبير من المتدربين ومنسوبي الكلية والذين أعربوا عن سعادتهم وشكرهم للقائمين عليه
[RIGHT][IMG]http://www.news.net.sa/contents/useruppic/64_b2PZBjEJQnbzhMWw.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://www.news.net.sa/contents/useruppic/64_f7hXQqSk0cCkPsat.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://www.news.net.sa/contents/useruppic/64_7HHHxNPMNHFMXRuZ.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://www.news.net.sa/contents/useruppic/64_74SaWKNN8gqHPWpp.jpg[/IMG][/RIGHT]
