نظمت وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام والتابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية البرنامج التاسع من البرامج التثقيفية التوعوية لمدارس المنطقة الشرقية تحت عنوان من يحميني من الإيذاء في المدرسة الثانوية الثامنة عشر للبنات بالدمام مستهدفا توعية الطالبات وامهاتن ومنسوبات المدرسة بالدور الذي تقوم به الحماية الاجتماعية وذلك يوم الأربعاء التاسع من الشهر الجاري للأخصائية الاجتماعية تركية الزهراني التي تناولت التعريف بالحماية والفئات التي ترعاها تلتها التعرف على الإيذاء و أشكاله وما هي آلية التبليغ عن حالات الإيذاء كما تحدثت الزهراني عن إجراءات الحماية بعد تلقيها البلاغ و الجهات المساندة للحماية
من جانب آخر تضمن البرنامج ركناً تعريفاً للوحدة يحوي بروشورات تعريفية و تثقيفية عن الحماية الاجتماعية
وفي الختام شكرت قائدة المدرسة التربوية الاستاذة إيمان العشي الحماية الاجتماعية بالدمام ومبادرتها وتعاونها في تثقيف وتوعية الطالبات
متمنين مزيدا من البرامج التوعية التثقفية في المجتع
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > حماية الدمام و توعية أمهات الطالبات ومنسوبي المدارس
26/04/2018
حماية الدمام و توعية أمهات الطالبات ومنسوبي المدارس
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/323591/
