رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج مدارس الملك فيصل للعام الدراسي 1438 – 1439 ، وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين .
وألقى مدير عام مدارس الملك الفيصل المكلف مارتن ماكلوهن كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو نائب أمير منطقة الرياض على رعايته حفل تخريج كوكبة جديدة من طلاب مدارس الملك فيصل، منوهاً بما حققته المدارس منذ تأسيسها من إنجازات جعلها تضاهي كبر المؤسسات التعليمية محلياً ودولياً ، مقدماً تهنئته للخريجين وامنياته لهم بالتوفيق في حياتهم المستقبلة.
ثم ألقيت كلمة الخريجين ، رحبوا في مستهلها براعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز، منوهين بدور المدارس في مستواهم العلمي واكتساب المهارات المتعددة لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم .
عقب ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المدارس وكرم المتفوقين ، كما تضمن الحفل مشاركات طلابية من المستويات الأولية والعرضة النجدية.
حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وكبار المسؤولين وأولياء أمور الطلبة .
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج مدارس الملك فيصل
25/04/2018
نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج مدارس الملك فيصل
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/323481/
