حققت إدارة تعليم جدة المركز الثاني في الانضباط المدرسي ” بنين ” والمركز السادس ” بنات “على مستوى إدارات التعليم بالمملكة للعام الدراسي 1437 / 1438 هـ.
و أعلن وكيل وزارة التعليم للتعليم “بنين” الدكتور نياف الجابري من خلال حسابه الخاص على “تويتر”، ترتيب إدارات التعليم في تحقيق الانضباط، لافتاً الى أنه ستكرم 10 إدارات تعليمية للبنين ومثلها للبنات في حفل جائزة التعليم للتميز، يوم الخميس القادم، لتحقيقها الانضباط المدرسي وتميزها في تثبيت الغياب خلال الفترات المستهدفة في العام الدراسي الماضي ١٤٣٧ / ١٤٣٨هـ، مقدماً الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها إدارات التعليم.
من جانبه قدم المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي، الشكر والتهنئة بهذا الإنجاز لمنسوبي ومنسوبات الشؤون التعليمية بالإدارة ، ومكاتب التعليم، والإشراف التربوي وإدارتي التوجيه وتقنية المعلومات و قيادات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، على جهودهم لتحقيق الانضباط الأمر الذي كان له أبلغ الأثر بعد توفيق الله في تحقيق المركز الثاني “بنين” والسادس “بنات”، في الانضباط المدرسي على مستوى المملكة ، كما قدم الثقفي شكره لإدارة الإعلام التربوي على دورها الفاعل والمؤثر في الحملات الإعلامية التوعوية حول الانضباط المدرسي.
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > (تعليم جدة ) يحقق المركز الثاني على مستوى المملكة في الانضباط المدرسي
01/02/2018
(تعليم جدة ) يحقق المركز الثاني على مستوى المملكة في الانضباط المدرسي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/304841/
