[JUSTIFY][B][SIZE=4][FONT=Arial]دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي اليوم مشروع مراقبة المستشفيات وذلك عن طريق كاميرات مراقبة وضعت في أقسام المستشفيات الداخلية والخارجية والصيدليات التابعة لها .
وقال في تصريح له خلال التدشين : إن هذه الخطوة تهدف إلى تطوير مستوى الأداء والحد من أي مخالفات في المنشآت الصحية أو الأجهزة الطبية بواسطة فرض الرقابة الأمنية على جميع أروقة المستشفيات الخارجية والداخلية لمراقبة سير العمل .وعن خصوصية المرضى ووصف ذلك اختراقا لها أشار الدكتور الطائفي إلى أنه قد تم تركيب هذه الكاميرات في أنحاء المستشفيات والمراكز باستثناء غرف المرضى المنومين وغرف الكشف والغرف الخاصة التي يجب منح المرضى خصوصيتهم فيها , موضحا أن تطبيق مشروع المراقبة بواسطة الكاميرات تم في مستشفيات الملك فهد وأحد والأنصار والولادة وأن ذلك سيقلص بإذن الله العديد من المشاكل ومنها مستوى الأداء وتحسين نوعية وآلية الخدمات الصحية للمرضى وطريقة التعامل معهم .وأكد الطائفي أن مجرد إحساس أي موظف بغياب الرقابة يدفع به إلى تقديم أداء سيئ , ووجودها بالتأكيد سيسهم في تقديم معاملة حسنة وسوف ينمي لدى الموظفين حس الرقابة الذاتية [/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY]
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يدشن كاميرات المراقبة بالمستشفيات
31/03/2012
مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يدشن كاميرات المراقبة بالمستشفيات
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/10521/
