وقع رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري عقد تسويقي مع شركة “جي جلوبال” والتي يمثلها الأستاذ محمد جاد لتعزيز مفهوم التسويق الاحترافي للتايكوندو وأبطال اللعبة من الجنسين بما يتوافق مع رؤية اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ويستهدف العقد المُبرم تسويق وتطوير برامج وأنشطة الاتحاد داخليا وخارجيا حتي نهاية 2024، لجلب مزيداً من الرعاة وزيادة الموارد المالية، وتوفير الرعاة لدعم الاتحاد في خطط الاستعداد لأولمبياد باريس.
من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي العميد شداد العمري؛ أن لعبة التايكوندو وصلت للميادين العالمية وتجلى أكثر من لاعب ولاعبة في منصات التتويج وبالتالي يتعين أهمية تسويق الاتحاد وأبطاله بما يتوافق مع الرؤية، وأشار إلى أن هذا العقد سيكون له مكتسبات عطفاً على خبرات الشركة العريضة في مجال التسويق على المستوى المحلي او الدولي ونتمنى أن يكون التعاون إنطلاقة نحو أفاف أوسع في تسويق الاتحاد السعودي للتايكوندو نحقق الأهداف المرجوه
- تدريبات علنية في “بوليفارد سيتي” استعدادًا لنزال “كانيلو و سكول” المرتقب السبت المقبل
- “فيفا” يطلق منصتين رقميتين لتعزيز النزاهة في كرة القدم
- حضور جماهيري كثيف يزيّن بطولة القصيم لجمال الخيل العربية الأصيلة في يومها الثاني
- تعيين الدولي العواجي رئيسا للرابطة السعودية للحكام
- الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر رئيس للاتحاد السعودي لكرة الطاولة للدورة الأولمبية 2024 – 2028
- الإعلان عن النزالات الكبرى في فعالية UFC ضمن “موسم الرياض”
- أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي بعد الخسارة أمام منتخب البحرين
- نائب وزير الرياضة يتوّج البرازيلي “فونسيكا” بلقب بطولة الجيل القادم للتنس 2024
- كأس الخليج 26 .. المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمواجهته الأولى أمام البحرين غدًا
- الفيفا يعتمد قائمة الحكام السعوديين لعام 2025
الرياضة > اتحاد التايكوندو يسوق بطولاته عالمياً ومحلياً
14/03/2023 2:07 م
اتحاد التايكوندو يسوق بطولاته عالمياً ومحلياً
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449200964/