عقدت جمعية السكري السعودية الخيرية، مساء أمس، اجتماعها السنوي في دورته الثالثة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب عن شركة المحاسبة القانونية ومندوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك بمقر الجمعية بالرياض.
وبدئ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد العزيز بن سعد الحميدي، قدم خلالها شرحا مفصلاً عن أنشطة الجمعية وبرامجها التي نفذتها خلال العام الماضي ، مشيراً إلى أن الجمعية قدمت عددًا من البرامج التثقيفية والتوعوية في الجامعات والمدارس والمستشفيات والمجمعات التجارية إيمانا منها بأهمية رسالتها الإنسانية لتوعية أفراد المجتمع بداء السكري والمضاعفات الصحية التي قد تنتج عنه.
وأكد الحميدي أنه من خلال الحملات التثقيفية والبرامج التوعوية التي تنظمها الجمعية يتم اكتشاف حالات مصابة بالسكري من مختلف الأعمار ومن هنا جاءت مسؤولية الجمعية بالتوعية والتثقيف الصحي تجاه أفراد المجتمع.
بعد ذلك تم استعراض الميزانية المدققة لعام 1438هـ والميزانية التقديرية لعام 1439هـ ، والاطلاع على سير أعمال الجمعية، كما تمت الموافقة على الميزانية المدققة لعام 1438هـ ، و الميزانية التقديرية لعام 1439هـ.
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > جمعية السكري السعودية الخيرية تعقد اجتماعها السنوي في دورته الثالثة
24/04/2018
جمعية السكري السعودية الخيرية تعقد اجتماعها السنوي في دورته الثالثة
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/323421/
