شاركت المملكة في أعمال منتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي بدأ أعماله أمس في مقر الأمم المتحدة في نيويورك تحت عنوان “دور الشباب في بناء مجتمعات ريفية وحضرية مستدامة وقادرة على الصمود”.
ورافق معالي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله بن يحيى المعلمي وفد شباب المملكة الذين شاركوا بفعالية خلال المنتدى مع أكثر من 500 شاب وشابة من مختلف دول العالم لمناقشة دور الشباب في التغيير.
ويناقش المنتدى الذي يعقد على مدى يومين، سبل تقريب الشباب من الأمم المتحدة و تقريب الأمم المتحدة إلى أماكن تواجد الشباب والاستفادة من المنتدى كمنبر للشباب للمشاركة في حوارات مع الدول الأعضاء ومناقشة أطر السياسات العامة وتشجيع النهج والمبادرات المبتكرة والمؤسسية من أجل النهوض بخطة تنمية الشباب على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية بغية إيجاد حلول للتحدي العالمي المتمثل في تعزيز القدرة على الصمود والتنمية المستدامة.
وسيتيح ذلك لممثلي الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم، وتقاسم وجهات النظر، والتفكير معاً في قضاياهم الشبابية، فضلاً عن الدور الأوسع للشابات والشباب في عملية التمكين وتعزيز التنمية المستدامة.
- من المعذر إلى المونديال.. رسائل ثقة ودعم تؤكد: كلنا مع الأخضر
- شراكة تطويرية مرتقبة بين التايكوندو السعودي والفرنسي
- بطولة بلدية الجبيل الرمضانية تواصل منافساتها بمستويات فنية عالية
- فنّ المكاتب للتجارة توقّع اتفاقية شراكة مع أكاديمية الهلال
- نادي النور يحقق المركز الأول في منافسات كرة السلة بالأولمبياد الخاص لدوم الرياضة للجميع
- تنافس قوي بين كبرى الإسطبلات في ثاني أسابيع موسم سباقات الرياض
- سيل الخير يروي ملاعب الكوكب
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية شاهد على ريادة المملكة والنهضة الشاملة فيها
- المنتخب السعودي ينافس (64) دولة في أولمبياد الفلك والفيزياء الفلكية الدولي بالهند
- كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فريق Karmine Corp الفرنسي بطلًا لبطولة Rocket League
الأخبار المحلية > المملكة تشارك في أعمال منتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة
31/01/2018
المملكة تشارك في أعمال منتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/304531/
