استقبلت مراكز خدمة العملاء بأمانة منطقة المدينة المنورة خلال الشهر الماضي أكثر من 1900 مستفيد أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة التي تُقدَّم للمواطنين حيث قدم الفرع الرئيسي بمقر الأمانة خدماته لـ 1604، بينما قدم فرع العالية مول خدماته لـ369 مستفيد في حين تواصلت المراكز تواصل مسبق مع 114 مستفيد، واستقبلت اتصالات 1698 مستفيد، كما تم استدعاء 195 مستفيد للمراجعة.
وتعد المراكز إحدى أبرز مبادرات الأمانة؛ بهدف تسهيل إجراءات تقديم الخدمات للعملاء بكل يسر وسهولة.
- الدوري الإسباني.. ريال بيتيس يفوز على ألميريا ويعزز آماله في المشاركة بالدوري الأوروبي
- اتحاد التايكوندو يستهل برنامجه بإقامة بطولة المملكة للسيدات بعنيزة
- مانشستر سيتي يعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي
- انطلاق فعاليات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة من الجلوس بنجران
- كريستال بالاس يحقق فوزا على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي
- تأهل الثنائي السعودي الخضراوي وبو شليبي لدور الـ16 في بطولة سماش السعودية 2024 فئة زوجي الرجال
- نتائج مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم
- دورتموند يفوز على سان جيرمان بذهاب قبل نهائي أبطال أوروبا
- نتائج مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم
- انطلاق بطولة كرة الطائرة من الجلوس لذوي الإعاقة بعسير
الأخبار المحلية > مراكز خدمة العملاء بأمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 1900 مستفيد خلال الشهر الماضي
29/04/2024 2:55 ص
مراكز خدمة العملاء بأمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 1900 مستفيد خلال الشهر الماضي
واس
واس
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449212130/