• اتصل بنا
  • من نحن
  • دخول الأعضاء
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة اخبار الالكترونية
 
اخبار
  • الأخبار المحلية
  • الرياضة
  • شؤون دولية
  • منوعات
  • الاقتصاد
  • المجتمع
  • شؤون خليجية
  • موسم الرياض22
  • السعوديون يحققون نتائج إيجابية في بطولة دوري المقاتلين المحترفين
  • اختتام بطولة المملكة لأندية التايكوندو للأوزان الأولمبية بعسير
  • تدريبات علنية في “بوليفارد سيتي” استعدادًا لنزال “كانيلو و سكول” المرتقب السبت المقبل
  • “فيفا” يطلق منصتين رقميتين لتعزيز النزاهة في كرة القدم
  • حضور جماهيري كثيف يزيّن بطولة القصيم لجمال الخيل العربية الأصيلة في يومها الثاني
  • تعيين الدولي العواجي رئيسا للرابطة السعودية للحكام
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر رئيس للاتحاد السعودي لكرة الطاولة للدورة الأولمبية 2024 – 2028
  • الإعلان عن النزالات الكبرى في فعالية UFC ضمن “موسم الرياض”
  • أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي بعد الخسارة أمام منتخب البحرين
  • نائب وزير الرياضة يتوّج البرازيلي “فونسيكا” بلقب بطولة الجيل القادم للتنس 2024

أحدث الأخبار

الانتهاء من تطوير واجهات مبنى بلدية الظهران بطراز الساحل الشرقي
الانتهاء من تطوير واجهات مبنى بلدية الظهران بطراز الساحل الشرقي

الشؤون الإسلامية تنظم ندوة علمية في المسجد الوطني “99 قبة” بإندونيسيا
الشؤون الإسلامية تنظم ندوة علمية في المسجد الوطني “99 قبة” بإندونيسيا

سفير المملكة لدى الجزائر يشارك في توديع الفوج الأول من ضيوف الرحمن
سفير المملكة لدى الجزائر يشارك في توديع الفوج الأول من ضيوف الرحمن

حاكم العاصمة الأرجنتينية: جناح “الشؤون الإسلامية” في معرض الكتاب يعكس وجه المملكة الحضاري
حاكم العاصمة الأرجنتينية: جناح “الشؤون الإسلامية” في معرض الكتاب يعكس وجه المملكة الحضاري

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يطّلع على سير مشروع التمكين المهني لتحسين سبل العيش بمحافظة لحج
فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يطّلع على سير مشروع التمكين المهني لتحسين سبل العيش بمحافظة لحج

وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى مملكة الدنمارك
وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى مملكة الدنمارك

أفسام الموقع

  • الأخبار المحلية (48٬160)
  • الاقتصاد (485)
  • الرياضة (3٬423)
  • المجتمع (112)
  • شؤون خليجية (14)
  • شؤون دولية (1٬373)
  • عام (470)
  • منوعات (450)
  • موسم الرياض22 (138)
الأخبار المحلية > مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية ينطلق بالرياض الثلاثاء المقبل
05/06/2022   10:59 ص

مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية ينطلق بالرياض الثلاثاء المقبل

+ = -
التحرير1
عبد العزيز الجديعي  

ينطلق مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية، بفندق انتركونتيننتال الرياض، خلال الفترة من7 إلى9 يونيو الجاري، تحت عنوان “التمركز حول العميل مفتاحك لتغيير قواعد اللعبة.. برنامج قيادة الفكر في مجال تجربة العملاء”، لمنافشة استراتيجيات تجربة العملاء الناجحة، والآليات والأفكار الجديدة التي تستهدف تمكين ودعم أجندة التحول في مجال تجربة العملاء في المملكة العربية السعودية.

ويهدف المؤتمر الذي تنظمه شركة اجتماعات السعودية، إلى دعم الإصلاحات المتعلقة بتجربة العملاء، مناقشة التحولات في مجال تجربة العملاء لدعم رؤية المملكة2030 وأجندتها للتحول الرقمي، ودعم نمو الأعمال التجارية التي تركز على العملاء، للإسهام في بناء اقتصاد ذكي ومتنوع للمستقبل.

وستوفر فعاليات المؤتمر لأكثر من 300 مشارك من قادة تجربة العملاء من 30 دولة، محتوى ثريا ومتميزا على مدار يومين، في حين سيتضمن اليوم الثالث عقد 3 ورش عمل سيتم خلالها استعراض ومناقشة مجموعة من تطبيقات تجربة العملاء الذكية في الأعمال التجارية بالسعودية، إلى جانب قضايا الثقافة التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويتضمن جدول أعمال اليوم الثالث من المؤتمر، تدريبات مكثفة حول تجربة العملاء والتطوير الوظيفي، بما يوفر للمشاركين مسارات للحصول على شهادات، ودروسا ترتكز على تجارب من مختلف أنحاء العالم للمهنيين الذين يتطلعون إلى تحديث مهاراتهم، وقيادة مشروعات تجربة العملاء المتقدمة في المملكة، وتشمل برامج الشهادات التي تُعقد باللغتين العربية والإنجليزية، شهادة أساسيات تجربة العملاء، وشهادة أساسيات خدمة العملاء المعتمدتين من منظمة خدمة وتجارب العملاء في الشرق الأوسط (CXSA).

وخصص المؤتمر فقرة للتعريف بمقدمي حلول تجارب العملاء الذين يحققون إنجازات، ويساهمون في تطوير تجربة العملاء في أنحاء الشرق الأوسط، بهدف إبراز المبادرات الناجحة في تجربة العملاء وقياس وإدارة تجربة العملاء، وتصميم خدمة تجربة العملاء، بالإضافة إلى عمليات تجربة العملاء الذكية.

وسيُختتم المؤتمر بحفل توزيع الجوائز، حيث سيتم تكريم فرق تجربة العملاء التي تحقق إنجازات في المملكة لجهودها الرائدة.
وأوضح رئيس المؤتمر، تشارلز بينيت، أن المؤسسات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج تمتلك القدرة على أن تكون قادة معتمدين في مجال التمركز على العملاء على المستوى العالمي، غير أن هناك الكثير من التحديات التي يجب التغلب عليها، مشيرا إلى أنه على رغم أن التمركز حول العميل يعد مفهوما جديدا نسبيا في دول الخليج، لكن بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون في شركاتهم وموظفيهم، فإن المستقبل يبدو مشرقا للغاية.

وقال بينيت، إن المؤتمر سيسعى إلى تسريع نمو قدرات الأفراد، وتعزيز نجاحاتهم المهنية بشكل سريع ومتعاون، لافتا إلى أن المؤتمر سيعزز التواصل بين قادة تجربة العملاء من مختلف أنحاء العالم ونظرائهم في دول مجلس التعاون الخليجي.
وسيتحدث خلال المؤتمر 30 متحدثا، منهم بول جوسترا رئيس قسم التحول في شركة “تيلي بيرفورمانس” بمنطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سيتناول تجربة العملاء الرقمية والذكاء الاصطناعي، ودور عالم الميتافيرس الافتراضي في إثراء وتطوير تجربة العملاء.

وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين، نائل حلاوة من شركة جلوبيتل والعضو المنتدب في المملكة العربية السعودية، الذي سيتحدث عن “كيفية إدارة إستراتيجية تجربة العملاء متعددة القنوات”، ويستعرض خبرة الشركة بخصوص حلول تجربة العملاء في السعودية.

وسيشارك محمد طيبة، خبير تجربة العملاء في شركة أوراكل في السعودية، في جلسات حوار إلى جانب الدكتورة غادة الدريس، مدير قياس تجربة العملاء في وزارة الثقافة بالمملكة، للحديث عن مزالق تجربة العملاء الشائعة، كما سيستعرض النتائج النوعية مقارنة بالنتائج الكمية في برامج تجربة العملاء في المنطقة.

أما فراس نقادي، رئيس مبيعات تجربة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط لدى شركة SAP، فسيعرض أفكارا وابتكارات جديدة خلال المؤتمر، في حين سيتناول أمجد الصباح، المدير الإقليمي لشركة سبرينكلر، التكيف السريع مع التطورات الأخيرة، من خلال نشر الأتمتة والاستثمارات الذكية وعقد الشراكات العالمية مع المجتمع الرقمي للسعودية، بما يضمن تقديم تجارب عملاء ممتازة في جميع أنحاء المملكة.

ويقول أمجد الصباح، المدير الإقليمي لشركة سبرينكلر: “إن التكيف السريع مع التطورات الأخيرة من خلال نشر الأتمتة والاستثمارات الذكية وعقد الشراكات العالمية مع المجتمع الرقمي للمملكة العربية السعودية سيضمن تقديم تجارب عملاء ممتازة في جميع أنحاء المملكة، كما سيعزز المبادرات التي تقودها التجربة لرسم ملامح أحدث التقنيات الرقمية في المملكة، ودعم بناء شراكات طويلة الأمد من أجل المستقبل

مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية ينطلق بالرياض الثلاثاء المقبل

الأخبار المحلية
لا يوجد وسوم

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449191616/

المحتوى السابق المحتوى التالي
مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية ينطلق بالرياض الثلاثاء المقبل
الأرصاد توضح حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 في نسخته الثانية ينطلق بالرياض الثلاثاء المقبل
تدشين اصدارات القناص الشعرية بثقافة وفنون الأحساء

للمشاركة والمتابعة

  • الاقسام الهامة
    • الرياضة
    • المجتمع
    • شؤون خليجية
    • شؤون دولية
  • أخرى

Copyright © 2025 www.news.net.sa All Rights Reserved.

المشاركات والتعليقات المنشورة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة وانما تمثل رأي كاتبها

Powered by Tarana Press Version 3.3.0
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس