• اتصل بنا
  • من نحن
  • دخول الأعضاء
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة اخبار الالكترونية
 
اخبار
  • الأخبار المحلية
  • الرياضة
  • شؤون دولية
  • منوعات
  • الاقتصاد
  • المجتمع
  • شؤون خليجية
  • موسم الرياض22
  • السعوديون يحققون نتائج إيجابية في بطولة دوري المقاتلين المحترفين
  • اختتام بطولة المملكة لأندية التايكوندو للأوزان الأولمبية بعسير
  • تدريبات علنية في “بوليفارد سيتي” استعدادًا لنزال “كانيلو و سكول” المرتقب السبت المقبل
  • “فيفا” يطلق منصتين رقميتين لتعزيز النزاهة في كرة القدم
  • حضور جماهيري كثيف يزيّن بطولة القصيم لجمال الخيل العربية الأصيلة في يومها الثاني
  • تعيين الدولي العواجي رئيسا للرابطة السعودية للحكام
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر رئيس للاتحاد السعودي لكرة الطاولة للدورة الأولمبية 2024 – 2028
  • الإعلان عن النزالات الكبرى في فعالية UFC ضمن “موسم الرياض”
  • أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي بعد الخسارة أمام منتخب البحرين
  • نائب وزير الرياضة يتوّج البرازيلي “فونسيكا” بلقب بطولة الجيل القادم للتنس 2024

أحدث الأخبار

نادي الطلبة السعوديين في جامعة ستانفورد يدشّن أولى جلساته الحوارية
نادي الطلبة السعوديين في جامعة ستانفورد يدشّن أولى جلساته الحوارية

الشؤون الإسلامية تنظم لجنة تحكيم دولية من (6) دول ضمن التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية بدول البلقان
الشؤون الإسلامية تنظم لجنة تحكيم دولية من (6) دول ضمن التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية بدول البلقان

بث مباشر من مدينة الملك عبدالله الطبية لعملية قسطرة قلبية معقدة إلى مؤتمر (PCI MENA 2025) بالأردن
بث مباشر من مدينة الملك عبدالله الطبية لعملية قسطرة قلبية معقدة إلى مؤتمر (PCI MENA 2025) بالأردن

وزير الدولة للشؤون الخارجية يزور الهند وباكستان في إطار مساعي المملكة للتهدئة ووقف التصعيد وإنهاء المواجهات العسكرية الجارية
وزير الدولة للشؤون الخارجية يزور الهند وباكستان في إطار مساعي المملكة للتهدئة ووقف التصعيد وإنهاء المواجهات العسكرية الجارية

الهلال الأحمر بخميس مشيط يحتفي باليوم العالمي للهلال الاحمر
الهلال الأحمر بخميس مشيط يحتفي باليوم العالمي للهلال الاحمر

هيئة الصحفيين السعوديين فرع نجران ينظم ورشة عمل الإعلام والتنمية
هيئة الصحفيين السعوديين فرع نجران ينظم ورشة عمل الإعلام والتنمية

أفسام الموقع

  • الأخبار المحلية (48٬155)
  • الاقتصاد (484)
  • الرياضة (3٬423)
  • المجتمع (112)
  • شؤون خليجية (14)
  • شؤون دولية (1٬373)
  • عام (470)
  • منوعات (450)
  • موسم الرياض22 (138)
الأخبار المحلية > المملكة تستضيف مؤتمر تجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة
31/10/2021   11:16 ص

المملكة تستضيف مؤتمر تجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة

+ = -
التحرير1
الرياض  

بعد توقفٍ طويل في قطاع صناعة وإدارة المؤتمرات والفعاليات إبان الجائحة، يعاود هذا القطاع نشاطه تدريجيًا كبقية القطاعات وعليه، إستأنفت أوريجين العالمية الرائدة في تنظيم وإدارة المؤتمرات الاحترافية فعالياتها المتميزة من خلال إطلاقها المؤتمر السنوي الخليجي لتجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة حضوريًا تحت عنوان (تجربة العملاء والمراجعين في عصر التطور الرقمي والذكاء الاصطناعي)، وذلك في 24 ربيع الآخر الموافق 29 نوفمبر في جدة و 25 ربيع الآخر الموافق 30 نوفمبر في الرياض.
وقد طرأت على القطاعات الخدمية باختلاف أنواعها تغيرات هائلة في الآونة الأخيرة حتمت على المؤسسات تحسين مستوى تجربة عملائها ومراجعيهاوتُعد تجربة العميل من أهم الركائز التي تعتمد عليها هذه المؤسسات للنجاح والإبقاء على عملائها وكسب المزيد منهم.
وبالحديث حول (تجربة العميل)، صرحت رئيس مجلس إدارة أوريجين العالمية ورئيسة المؤتمر هند الأحمد أن تجربة العميل تُعد عملية متكاملة لجذب العملاء والمراجعين لا تبدأ عند بيع السلعة أو تقديم الخدمة، بل تبدأ عند الإجابة على تساؤل (كيف نصنع تجربة فريدة من نوعها ترتبط بذهن العميل وتتضح فيها معالم هوية الشركة؟). فقد ساهمت التكنولوجيا المتقدمة، الفضاء الرقمي، والذكاء الاصطناعي في رفع سقف المنافسة بين المؤسسات البارزة عالميًا. وقد تنبأ الخبيران، جوزيف باين وجايمس غيلمور مؤلفا كتاب (الاقتصاد التجريبي) في عام 1999 بأن تقديم السلعة أو الخدمة بالطريقة التقليدية لن يحقق نجاح المؤسسة، بل خلق تجربة للعميل لا تغيب عن ذاكرته.
وتابعت هند الأحمد حديثها حول “تجربة العميل” قائلةً: (ما توقعه غيلمور وباين حول أهمية تجربة العميل باتت واقعًا يتضح للعيان ولكل المؤسسات خصوصًا في الفترة الأخيرة، ففي استطلاع أجرته شركة Accenture الآيرلندية، أكد فيه 89٪ من قادة الأعمال بأن تجربة العملاء ستكون الميزة التنافسية الأهم بين المؤسسات في الأعوام القادمة، كما صنف الاستطلاع تجربة العملاء في المرتبة الأولى ضمن المبادرات التي تقوم بها المؤسسات التي تدرس تأثير التشويش التكنولوجي على الأعمال.
كما أكدت الأحمد ضرورة أن تستفيد مختلف المؤسسات في المملكة من هذه الفعالية الهامة، خصوصًا أن تجربة العميل لا تعني تحسين الخدمة للصفوف الأمامية فقط، كما كان سابقًا، بل تعني كل موظف ومسؤول داخل المؤسسة بغض النظر عن منصبه أو وضعه في الهرم التنظيمي.
وسيشارك في المؤتمر الخبير الدولي في تجربة العميل، الدكتور ستيفين فان بيليغم من بلجيكا كمتحدثٍ رئيسي، بالإضافة إلى أنه سيُعقد على هامش المؤتمر لقاء وحوار مفتوح يقدمه الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ومقرها مملكة البحرين، وعضو مجلس إدارة أوريجين العالمية في المملكة الدكتور أحمد البناء لما له من خبرة و باعٍ طويل في هذا المجال.
ويعتبر الدكتور ستيفن فان بيليغم من أقوى وأفضل المتحدثين العالميين في مجال تجربة العملاء وأحدث تطبيقاتها وممارساتها من قبل كبرى الشركات العالمية، ويمتلك خبرة كبيره في العديد من قطاعات العمل المختلفه وهو متخصص بربط تجربة العملاء والخدمات المقدمة في مختلف المؤسسات في العصر الحديث بالذكاء الاصطناعي والرقمنة وأحدث تكنلوجيا المعلومات. يحاضر الدكتور بيليغم كبروفيسور في جامعة فليريك للأعمال في بلجيكا – قسم التسويق، وقد عمل في شركة inSite الاستشارية للبحوث والدراسات، واستطاع خلال سنوات عمله أن يقود فريق أطلق عليه (سعادة العميل) مما أدى لنمو الشركة من 8 موظفين إلى 180 موظف وافتتاحها لخمسة فروع في دول مختلفة. ويعتبر ستيفن كأحد المؤسسين والمشاركين في شركة Nexxworks ومستثمر أساسي في شركة Hello customer وقد ألف الدكتور ستيفن مجموعة من الكتب في هذا المجال، كما أنه يحاضر سنوياً في أكثر من 40 دولة حول العالم.
والجدير بالذكر بأن مجموعة أوريجين تستضيف الدكتور ستيفين في 4 محطات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تمشاياً مع أسبوع خدمة العملاء العالمي، ومنها جدة في 29 نوفمبر، الرياض في 30 نوفمبر، تليها مسقط في 1 ديسمبر، وختامًا مملكة البحرين في 2 ديسمبر 2021 كآخر محطة.

المملكة تستضيف مؤتمر تجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة

الأخبار المحلية
لا يوجد وسوم

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449185126/

المحتوى السابق المحتوى التالي
المملكة تستضيف مؤتمر تجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة
جمعية همم تطلق حملتها التثقيفية بنسختها الثانية 2021 بعنوان همم معكم
المملكة تستضيف مؤتمر تجربة العملاء والمراجعين بنسخته السابعة
مدارس تعليم الخرج تتهيأ لتنفيذ الاختبارات الدولية PIRLS

للمشاركة والمتابعة

  • الاقسام الهامة
    • الرياضة
    • المجتمع
    • شؤون خليجية
    • شؤون دولية
  • أخرى

Copyright © 2025 www.news.net.sa All Rights Reserved.

المشاركات والتعليقات المنشورة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة وانما تمثل رأي كاتبها

Powered by Tarana Press Version 3.3.0
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس