امتدح الشيخ محمد العريفي خلق وحلم موظف استقبال بمطار الرياض خلال تعامله مع المسافرين، حيث روى العريفي في تغريدة كتبها فجر اليوم (الأربعاء)على حسابه الرسمي بموقع تويتر، قال فيها: “الآن الساعة ٥:٣٠ صباحاً.. صالة فرسان بمطار الرياض، شهدت مسافراً سيئ التعامل والألفاظ مع موظف الاستقبال، لكن الموظف سحرني بقدرته على ضبط نفسه وحسن خلقه”.
وقد قامت شركة الخطوط السعودية بمكافأة الموظف مقررةً صرف راتب شهر مع خطاب شكر مكافأةً له، وجاء ذلك عقب ساعات من تغريدة العريفي، تجاوب معها مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالرحمن الفهد مغرداً عبر حسابه الشخصي بتويتر، قائلا: “تموين الخطوط السعودية يتجاوب مع تغريدة الشيخ العريفي ويوجه خطاب شكر مع مكافأة مرتب شهر للموظف أحمد العنبري”.