• ×
الأربعاء 3 يونيو 2020

إنتغرال تسجل ارتفاعاً كبيراً في معدلات المشاهدة على منصّة جوّي TV

إنتغرال تسجل ارتفاعاً كبيراً في معدلات المشاهدة على منصّة جوّي TV
إدارة التحرير
بواسطة إدارة التحرير 05-20-2020 10:29 مساءً 57 زيارات
 أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن ارتفاع في معدل مشاهدة برامجها على منصّة "جوّي TV"، التي تتصدّر منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT، خلال شهر رمضان المبارك، ما يرسّخ من مكانتها كواحدة من أفضل منصّات الفيديو حسب الطلب في المنطقة، باستخدام تقنيات عالمية.

وبلغت نسبة المشاهدة خلال الأسبوعين الأوّلين من شهر رمضان المبارك 46٪، مقارنة بالأسابيع الأربعة السابقة، كما ارتفع عدد ساعات مشاهدة البث التلفزيوني الحيّ بنسبة 70٪، مما جعل هذه الخدمة رائدة في ظل الظروف الراهنة.

على صعيد آخر، شهد وقت مشاهدة برامج "جوّي TV" تغيراً خلال شهر رمضان المبارك حيث ارتفع خلال فترة الإفطار، أي ما بين الساعة السادسة والثامنة مساءً، في حين وصلت معدلات مشاهدة الفيديو حسب الطلب إلى الذروة خلال ساعات الليل المتأخرة ما بين الساعة التاسعة مساءً والرابعة فجراً.

كما حصلت مسلسلات منصّة "جوّي TV"، ألا وهي "قلبت جد"، "الديرة"، "هوس" و"بنت وولد"، على أعلى نسب مشاهدة من بين أفضل 10 مسلسلات في فئتي البث الحي والفيديو حسب الطلب، في حين تصدّر مسلسل "الديرة" قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

وتؤكد هذه النسب على نجاح البرامج التي تقدمها منصّة "جوّي TV"، ومدى جاذبيتها للمشاهدين، لا سيما إنتاجاتها الخاصة. كما يسلّط هذا الارتفاع الضوء على نجاح استراتيجية إنتغرال في توفير مجموعة واسعة ومتنوّعة من المحتوى العالي الجودة، والذي يلبّي مختلف أذواق المشاهدين في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مع الإشارة إلى أن منصّة "جوّي TV" سوف تعرض مجموعة مميزة من البرامج المنوّعة والحصرية خلال عيد الفطر المبارك، أبرزها فيلم الأكشن المصري "لص بغداد"، الذي سيبدأ عرضه في اليوم الأول من العيد، وهو من بطولة النجم محمد عادل إمام، وتدور أحداثه حول مغامرة شيّقة للبحث عن كنز مفقود، وقد حقق إيرادات عالية في صالات السينما في مصر بلغت 31 مليون جنيه مصري.


إضافة إلى ذلك، وبالتزامن مع الإصدارات الجديدة، سوف يستفيد مستخدمو منصّة "جوّي TV" أيضاً من العروض المميزة خلال فترة العيد على قائمة البرامج والأفلام المتوفرة حسب الطلب. ومن بين هذه العروض اشتراك بقيمة 9 ريالات، يسمح بمشاهدة الأفلام المختارة، بدءاً من يوم السبت 23 مايو 2020 ولفترة أسبوعين. وتشمل الأفلام المتاحة أهم إصدارات 2020 الأخيرة، مثل Bad Boys For Life، Jumanji: The Next Level، Birds Of Prey، إضافة إلى إصدارات 2019 الشهيرة، Frozen 2، Joker، Maleficent، Mistress Of Evil، Ford Vs Ferrari، Ad Astra و Star Wars XI.



نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصتي «دوري بلس» و«جوّي TV » الترفيهية.

وتتميز منصة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفّره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

في حين تقدم منصة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت وأي مكان، سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 20,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، والأفلام التي تأتيك بعد عرضها مباشرة في السينما.

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّي TV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.
مسيرات العودة
أكثر