09:03 صباحًا , الأحد 8 ديسمبر 2019

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين يرفع التهنئة للملك المفدى بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

التاريخ 12-01-2019 03:26 صباحًا
 رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الخامسة لتوليه - رعاه الله - مقاليد الحكم في البلاد.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: "نشهد في المملكة العربية السعودية تحولات تنموية جوهرية، تحققت خلال السنوات الماضية، رافقها خطط مستقبلية تطويرية لبناء الدولة الحديثة على أسس عصرية من خلال مشروعات اقتصادية واجتماعية وتعليمية مختلفة، اختصرت الزمن واهتمت ببناء المواطن، ومساهمته في بنا المجتمع والدولة من خلال "رؤية المملكة 2030"، ولطالما كان المواطن السعودي دائماً من أولويات واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ".
وعن الإنجازات التي شهدها عهد خادم الحرمين الشريفين، قال سموه: " تعكف حكومة المملكة على تنفيذ خطة تنموية واعدة، أسهمت في الكثير من الإنجازات والمشاريع المختلفة، التي تحقق الرؤية الاقتصادية والتنموية 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 في مؤسسات وأجهزة الدولة كافة".
وأكد سمو سفير المملكة لدى المنامة أن المملكة العربية السعودية احتلت مكانة عالية على الساحة الدولية، وباتت دولة ذات ثقل في القرار الدولي، وعضواً فاعلاً في الكثير من المنظمات الإقليمية والدولية، ومثل ذلك سجلت حضورها بامتياز كعضو فاعل ومؤثر في الاقتصاد العالمي، وأحد أعضاء مجموعة الـعشرين، وما استضافتها لاجتماعات قمة العشريين في عام 2020م إلا تأكيد على المكانة التي احتلها على مستوى الاقتصاد العالمي والرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وأشار سموه إلى الثقل السياسي الذي تمثله المملكة حالياً، وشكّل عامل استقرار لحفظ الأمن في المنطقة والعالم، وعامل مؤثر فيما يتعلق بحل العديد من القضايا الإقليمية والدولية والقضايا المختلفة، لعل آخرها توقيع اتفاق الرياض مؤخراً بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
وختم سمو الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز تصريحه بالدعاء أن يحفظ الله عز وجل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
بواسطة : اخبار - واس
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET