07:31 مساءً , الأحد 18 نوفمبر 2018

وكالة وزارة الإعلام للشؤون الثقافية تنظم معرض الفن السعودي المعاصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 11-08-2018 03:23 صباحًا
أخبار - واس بدأت فعاليات معرض الفن السعودي المعاصر في دورته الرابعة والعشرين، الذي تنظمه وكالة وزارة الإعلام للشؤون الثقافية لمدة عشرة أيام بمكتبة الملك فهد العامة بجدة .
ويهدف المعرض إلى إثراء ودعم الفنون التشكيلية المختلفة والنهوض بها وتوفير السبل المناسبة لإبراز التجارب الفنية الحديثة وتعزيز حضورها، إلى جانب منح فرصة التنافس الإبداعي بين الفنانين والفنانات التشكيلين لإثراء الساحة الفنية.
وتم خلال المعرض تكريم عدد من الفنانين والفنانات، حيث حققت اللوحة الفنية " غفلة" لزينب حسين الماحوزي المركز الأول في مجال الأعمال الفائزة بجوائز لجنة التحكيم، كما حققت اللوحة " جرأة " لماهر عبدالله الحمود المركز الثاني، وفي المركز الثالث اللوحة " ضريح الألوان " لسيما عبدالرزاق آل عبد الحي .
وفي مجال الأعمال الفائزة بجوائز الاقتناء فاز كل من بكر حسين عبدالسلام عن لوحتة " سيمفونية الرمال " ، وعبدالرحمن يحي المغربي عن لوحتة " يوم الحصاد " ، وحنان إبراهيم المشاري التميمي عن لوحتها " انتظار " ، ومليح عبدالله بن وهق عن لوحته " مناسك " ، ومحمد رضا بن وارس الجاوي عن لوحته " حروفيات "، ووفاء حمد القنيبط عن لوحتها " ولله الأسماء الحسنى"، وسامي عبدالله البار عن لوحتة " استراحة ".
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET