07:59 مساءً , الأحد 18 نوفمبر 2018

خادم الحرمين الشريفين يشرف حفل أهالي منطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 11-06-2018 11:05 مساءً
اخبار-واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم، حفل استقبال أهالي منطقة القصيم بمناسبة زيارته الميمونة للمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وفور وصول خادم الحرمين الشريفين مقر الحفل في مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، كان في استقباله - رعاه الله - صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم.
وعقب أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مكانه في المنصة الرئيسة للحفل قوبل بعاصفة ترحيبية من الأهالي .
ثم عزف السلام الملكي.

بعد ذلك بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.



ولفت سمو أمير منطقة القصيم النظر إلى أنه عندما جاءت الاخبار بهذه الزيارة الحانية استبشرت السماء بأمر من الله فرحاً وكأن هتّان المطر يغسل الارض لاستقبالكم وتمايلت نخيل القصيم وتراقصت ذرات الرمال وخفقت القلوب وابتسمت الوجوه فرحاً وابتهاجاً بمقدمكم الميمون ورُفعت الايادي بالدعاء لمقامكم الكريم بالعون والتوفيق والنصر والتمكين ، على تشريفنا بهذه الزيارة الكريمة التي هي امتداد للمنهج السعودي القديم والمتأصل في زيارة المناطق وتفقد احوال الرعية الأوفياء والمتلهفين للقيادة .
وأكد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أن ما تكنه القلوب أعظم مما يكتب في السطور أو تلهج به الألسن من مشاعر فياضه تستذكر بصمات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ومنهجه العادل وخدمته الجليلة لهذا الوطن حتى صعد - أيده الله " على عروش القلوب قبل أن يعتلي عرش الحكم بإستحقاق عن قدرةٍ وخبره.
ورحب سمو أمير القصيم ، نيابة عن أهالي المنطقة بمقدم خادم الحرمين الشريفين ، وقال نيابة عن أهالي هذه المنطقة الغالية رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً مرحباً عدد ما أمطرت السماء بمقدمكم وعدد ما أثمرت نخيلها في منطقة أنت تعرف أهلها قبل أن أعرفهم إذ أنك اوصيتني وانت المتعمق في التاريخ بكافة أُسرها واهاليها ومحافظاتها وانسابهم ومواقفهم الوطنية المعروفة فأنت من شرَّح التاريخ قبل أن يكتب التاريخ امجاده وحزمه وعزمه ( بل وعدله ) كيف لا وانت من كان يقول عنه أهل الرياض عند ما كنت أميرها اذا أرادو العدل والانصاف ( والله ما يردني الا سلمان ) .
وسأل سموه في ختام كلمته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويرعاه ويؤيده بنصره ويديم عزه ، وأن ينصر الجنود في الثغور وأن يجعل كل كيد كائدٍ في نحره وأن يبطل سعي الأعداء المتربصين .
بواسطة : التحرير2
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET