08:17 صباحًا , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

المياه الوطنية وصندوق سابك الخيري يبرمان اتفاقية لتوزيع 250 ألف عبوة ماء زمزم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 10-11-2018 04:46 صباحًا
أخبار - واس أبرمت شركة المياه الوطنية اليوم, اتفاقية لدعم مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم مع صندوق موظفي سابك الخيري (بر) ، بالمقر الرئيسي للشركة .
ووقع الاتفاقية وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي مع رئيس مجلس أمناء بصندوق سابك الخيري (بر) سليمان بن عبد العزيز الحصين، وتنص الاتفاقية على دعم شركة المياه الوطنية المشغلة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمعدل 1000 طن من مادة (PET) التي تستخدم في إنتاج عبوات مياه زمزم التي تمثل 25% من الاستخدام السنوي للمشروع في إنتاج العبوات.
من جانبه أوضح المهندس الموكلي أن الشركة توفر جميع إمكاناتها لتهيئة بيئة تعاون مشترك أكثر مرونة وأفضل قيمة مع القطاعات بشكل عام والقطاعات الخيرية منها بشكل خاص، وذلك وفقاً لتوجهات الشركة الاستراتيجية في دعم المزيد من الاتفاقيات المثمرة.
فيما أكد رئيس مجلس الأمناء في صندوق موظفي سابك الخيري (بر), أن الصندوق يحرص على دعم البرامج النوعية المتميز وذات الأثر المستدام، مفيداً أن الاتفاقية تنسجم مع رؤية المملكة 2030 التي تشجع على المشاركة والمساهمة الفاعلة للجهات الخيرية في المشاريع والبرامج المجتمعية ذات القيمة والأثر الملموس.
يذكر أن مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لسقيا زمزم بمكة المكرمة يقع في منطقة كدي، حيث يبعد حوالي (4.5) كلم عن الحرم المكي الشريف، ويهدف إلى ضمان نقاوة مياه زمزم بأحدث الطرق العالمية، وتعبئتها في عبوات متعددة الأحجام باستخدام تقنيات وتظم آلية حديثة ومتكاملة تقوم بنقل العبوات وتخزينها وتوزيعها.
بواسطة : التحرير3
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET