08:16 صباحًا , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي الأهالي ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة

التاريخ 08-09-2018 03:15 صباحًا
أخبار - واس كرم الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، مساء أمس، بمقر الجمعية بالرياض الكشافة والقادة المشاركين في المخيم الكشفي الصيفي لمرحلة الكشاف المتقدم الذي نظمته مؤخراً المديرية العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان تحت شعار " الكشفية .. تجديد وإبداع " .
وأشاد أمين عام الجمعية ، في كلمة له خلال التكريم بالحضور الفاعل لأعضاء الوفد السعودي ومشاركتهم المتميزة حتى ظهر الوفد بالمستوى اللائق والمُشرف الذي يتوازى واسم المملكة والكشافة السعودية في هذا المخيم الذي شارك فيه 430 كشافاً وقائداً من المملكة والبحرين ، والكويت ، والجمهورية التونسية بالإضافة إلى البلد المستضيف .
وأثنى الفهد على المستوى الذي ظهر به الوفد وتحقيق 15 عضواً من الوفد على وسام المخيم ، وحصول الكشاف حسان الفيفي على جائزة مسابقه القرآن الكريم وحصول الكشاف معاذ الحربي على وسام أفضل عريف بالمخيم .
وقدم الأمين العام للجمعية في ختام كلمته الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى على تشجيعه ومتابعته ودعمه لمشاركات الجمعية الداخلية والخارجية .
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET