07:10 صباحًا , الجمعة 21 سبتمبر 2018

نادي برايتون السعودي ينظم بطولة كرة القدم على كأس النادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 07-11-2018 03:55 مساءً
اخبار - بندر العويمري نظمت إدارة نادي برايتون السعودي للدورة ٣٧ البطولة الثانية لكرة القدم على كأس النادي يوم الاثنين الموافق ٩ / ٧ / ٢٠١٨ م على ملاعب جامعة برايتون هذا وقد شارك بالبطولة ٧٢ لاعب يمثلون تسع فرق تمثل جامعات و بعض معاهد برايتون بحضور جماهيري أضفى على البطولة مزيدا من الحماس إنعكس على مستوى اللاعبين إيجابياً.
و قد أقيمت البطوله على ثلاثة ملاعب في نفس التوقيت حيث لعبت كل مجموعه مبارياتها على ملعب مستقل.
وفي نهاية التصفيات تقدم رئيس النادي السعودي في برايتون الصيدلي علي أبوساق بالشكر لراعي البطولة مجموعة كاس التعليمية، كما شكر جميع اللاعبين المشاركين على إلتزامهم و إنضباطهم وعلى روحهم الرياضيه التي ساهمت بشكل مباشر في إنجاح البطولة. كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لحكام المباريات الذين قدموا مستوى رائع جدا أشاد به جميع اللاعبين.
كما تقدم بشكره الجزيل لسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وإدارة الأندية الطلابية في الملحقية على دعمهم المستمر لإدارات الأندية الطلابية في بريطانيا بشكل عام وإدارة نادي برايتون بشكل خاص.
هذا وقد تأهلت للدور نصف النهائي الفرق التالية :
‏١- معهد اوكسفورد انترناشيونال
‏٢- جامعة ساسكس A
‏٣- جامعة ساسكس B
‏٤- معهد لانقويج ستاديز انترناشيونال
وستقام قرعة نصف النهائي مساء اليوم الثلاثاء بحضور ممثلي الفرق المتأهلة على أن تقام مباريات دور نصف النهائي والنهائي يوم الخميس القادم الموافق ١٢ / ٧ / ٢٠١٨ م بمشيئة الله تعالى.
بواسطة : التحرير1
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET