06:02 صباحًا , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أمير منطقة حائل يتفقد الخدمات الطبية في مستشفى الملك خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 07-11-2018 05:00 صباحًا
أخبار - واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن المنطقة أصبحت من أوائل المناطق التي بدأت تقطف سريعاً ثمار البرامج والمشاريع الأولى لرؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني مرجعا ذلك للخطوات المتسارعة لتطوير الخدمات الطبية على منهجية راقية وموفقة تدعمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ .
وأشاد سموه بالحس الإداري المتطور لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بمعاونة وكلاء الوزارة والإداري المتفاني إخلاصاً وعطاء مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري وكافة زملائه من كوادر طبية وإدارية وفنية مما جعل أهم مطلب واحتياج سابق لأهالي المنطقة يسير في شكل تصاعدي ملموس .
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه بعد أن دشن مساء اليوم المكاتب الإدارية الجديدة (تطوير بيئة العمل) وكذلك حملة الفريق الطبي المتنقل خلال جولته التفقدية لخدمات مستشفى الملك خالد بحائل .
وحث سمو أمير منطقة حائل جميع الكوادر الطبية لمضاعفة الجهود والعمل بكل اتقان ، وقال سموه : روحكم كرجل واحد هي مصدر فخرنا وأراهن على أبناء الوطن والمنطقة من مسئولين وأهالي واتطلع دوماً للمستقبل بتفاؤل ، وسرني ما رأيت من نقلة نوعية في العناية الطبية المركزة والتوسعة كماً ونوعاً فيها والأساليب الرقابية الجديدة التي تجعل متخذ القرار مطلع على جميع الأمور بدقة وتساعد على مواصلة جهود التطوير إلى الأفضل .
وأعرب سموه عن شكره للقيادة الحكيمة ولمعالي وزير الصحة ولمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة وزملائه ، وقال : هل نحن الآن وصلنا إلى ما نطمح إليه والاجابة بكل تجرد لا لأن الطموح ممتد وأكبر ولكن في نفس الوقت نزداد يوماً بعد يوم ثقة بالله ثم بدعم ولاة أمرنا ـ حفظهم الله ـ وتكاتف وإخلاص أبناء الوطن خلف قيادتهم ، مشيراً إلى أن وجود الرؤية الواضحة وخطة العمل التي يعمل على تنفيذها الجميع كل حسب اختصاصه وثقة المواطنين بما يتم عمله من تطوير في المجال الصحي كل هذا يساعد على الوصول للهدف والغاية بإذن الله ويجعلنا أكثر اصراراً على المضي إلى الأمام ، مؤكداً أن حجر الزاوية للعمل التطويري في جميع المجالات وخصوصا في المجال الطبي هو التشخيص السليم .
وشملت زيارة سموه التفقدية للخدمات الطبية وقوفه على قسم العناية المركزة وردهة شفاء والمجلس التشاوري ، كما استمع سموه خلال الزيارة على شرح لبرنامج "الداش بورد" الذي يتيح لمدير المستشفى ومساعديه الاطلاع بشكل مفصل على آخر الإحصائيات والأرقام الهامة محدثة بشكل فوري .
وأشاد سمو أمير منطقة حائل بما شاهده من عمل وإنجاز في تطبيق البرنامج ، مطالباً بتعميمه على مستشفيات المنطقة كافة لما له من أهمية بالغة في معرفة كل ما يتعلق بالمستشفيات، كما اطلع سموه على عرض مرئي حول أول عملية جراحية في مستشفى الملك سلمان التخصصي.
وسلّم سموه خلال زيارته جوائز مسابقة "فن خالد" التي أقامها المستشفى بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بحائل لنشر الصور الفوتوغرافية واللوحات التشكيلية في ممرات وأقسام المستشفى مما يعطي جمالاً فنياً .
رافق سموه خلال الجولة مدير عام الشئون الصحية الدكتور حمود الشمري ومدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور سعود الشبلي وعدد من المسئولين والأطباء .
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET