07:55 مساءً , الأحد 18 نوفمبر 2018

ألوان السلام معرض فني وفوتوغرافي بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التاريخ 01-23-2018 12:23 مساءً
اخبار - عبد الله عكور افتتح مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة جازان علي زعله مساء أمس ، معرض " ألوان السلام " للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي ، الذي ينظمه مركز جازان الثقافي وفرع الجمعية بالتعاون مع مجموعة رؤية فن التشكيلية ، وذلك بمقر المركز الثقافي .
واطلع مدير الجمعية وزوار المعرض على مختلف الأعمال الفنية التي يضمها المعرض ، وتمثل مشاركة 40 من الفنانين والفنانات التشكيلين والمصورين الفوتوغرافيين بالمنطقة ، مستمعًا إلى عرض عن أبرز المدارس الفنية في تلك الأعمال .
ويقدم عدد من التشكيليين والفوتوغرافيين خلال يومين مجموعة من الأعمال المميزة التي أبدعتها أناملهم ليستعرضوها أمام المهتمين وزوار المعرض ، الذي أتاح لهم فرصة المشاركة والإبداع وتطوير القدرات واِطلاع شرائح المجتمع كافة على إبداعاتهم ، فيما أثنى زوار المعرض على الأعمال التشكيلية والفوتوغرافية المشاركة .
بدوره بين مدير جمعية الثقافة والفنون بجازان أن المعرض يأتي ضمن دور الجمعية في دعم الفنانين التشكيلين والمصورين الفوتوغرافيين تعزيزا لرسالة الجمعية في تقديم المواهب وتعزيز قدراتهم الإبداعية ويختتم المعرض أعماله في وقت لاحق من مساء اليوم
بواسطة : التحرير1
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET