10:43 مساءً , الأحد 21 يوليو 2019

مدير تعليم صبيا يتفقد نادي الحي بالدرب ويدشن أكاديمية كرة القدم

التاريخ 07-10-2019 08:43 مساءً
 زار مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، مساء أمس ، نادي مدرسة الحي بثانوية الشقيق ، وذلك ضمن جولاته التفقدية لأندية الأحياء والأندية الموسمية المنفذة لبرنامج إجازتي بإدارة تعليم صبيا.

وتجول "الحازمي" في مرافق النادي مطلعا على تجهيزاته وآلية سير العمل ومستمعا من قائد النادي الأستاذ خالد بن محمد زيلعي إلى شرح موجز عن أبرز برامج النادي ومناشطه, وما يقدمه من خدمات اجتماعية وعلمية وثقافية ورياضية لمرتاديه من الطلاب وأبناء الحي ومحيطه.

كما دشن مدير تعليم صبيا بحضور شيخ شمل قبائل الشقيق الأستاذ هادي بن علي قربي والشيخ محمد بن يحيى سرحان ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم بن عبدالله شامي أكاديمية نادي الحي لكرة القدم، فيما شاهد الجميع عرضا مرئيا عن أنشطة وبرامج النادي المنفذة خلال الفترة الماضية وذلك وفق المسار الرياضي والترفيهي والتطوعي والسياحي، نال استحسان الجميع.

وقد شارك "الحازمي" الطلاب في عدد من الفعاليات المقامة, مثمناً الجهود التي تقدمها أندية الأحياء والأندية الموسمية في طرح الكثير من المبادرات والبرامج التي احتوت الشباب , وجعلتها مقراً صحياً ومفيداً لهم، معربا عن سعادته بما شاهده خلال هذه الزيارة.

الجدير بالذكر أن جولة مدير تعليم صبيا الرئيس التنفيذي لأندية مدارس الحي التعليمية والترفيهية ستشمل كلا من أندية "مسلية والمحلة والريث وعيبان وشهده والشقيري

image

image
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET