09:23 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

السلامة المنزلية لأصحاب الهمم بجمعية متلازمة النجاح بجدة

التاريخ 04-23-2019 07:39 مساءً
 نظمت جمعية متلازمة النجاح أمس لقاءًا توعويا بعنوان متلازمة داون في منزل أمن، في مقر مركز حي المحمدية، كان هذا اللقاء برعاية ودعم بنك الجزيرة يهدف اللقاء إلى زيادة توعية أولياء الأمور والمجتمع بالسلامة المنزلية وطرق الحماية من أي مخاطر ممكنة الحدوث في المنزل للجميع بشكل عام، ولأصحاب الهمم من متلازمة داون بشكل خاص.
كما تشرفت الجمعية باستضافة الدكتور بندر بن محفوظ صمان، الحاصل على الدكتوراة في النانو تكنولوجي، وألقى صمان المحاضرة الأولى بعنوان السلامة المنزلية والوقاية من المخاطر، وشرح بعض الحوادث المنزلية الممكنة الحدوث وكيفية الوقاية منها أو طرق التعامل معها في حال وقوع أي حادث لاسمح الله كما شارك الإعلامي الأستاذ فيصل صالح كيال بكلمة شكر للجمعية، لدعوته لحضور اللقاء .
وألقى المحاضرة الثانية الأستاذ ضيدان العجمي، المدير التنفيذي لجستر المهنية، تحدث العجمي عن تجربته كأب لطفل متلازمة داون وكيفية التعامل السليمة والصحيحة مع أطفال متلازمة داون. وماهي واجبات ومسئوليات الوزارات والجهات المعنيه المختصة بخدمة وتلبية إحتياجات أصحاب الهمم.
في ختام اللقاء شكر مجلس الإدارة ومدير الجمعية الأستاذ إبراهيم غازي المتحدثين المشاركين بإسم الجمعية تقديراً لجهودهم ومشاركتهم في هذا اللقاء.

image

image

image
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET