07:06 صباحًا , الأربعاء 24 أبريل 2019

سفارة المملكة لدى باكستان تحتفي بالمشاركين في مؤتمر رسالة الإسلام

التاريخ 04-15-2019 06:29 صباحًا
 أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية باكستان الإسلامية حفل استقبال، للمشاركين في أعمال المؤتمر العالمي الذي تنظمه جمعية مجلس علماء باكستان بعنوان " رسالة الإسلام " بمشاركة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وحضور إمام المسجد الحرام الدكتور عبدالله بن عواد الجهني، وقيادات إسلامية من داخل وخارج باكستان.
واستهل حفل الاستقبال الذي حضره جمع غفير من العلماء والوزراء والسفراء المشاركين بأعمال المؤتمر بكلمة لمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، نوه خلالها بالعلاقات التاريخية التي تجمع المملكة وباكستان، ووصفها بالمتميزة، حيث قامت منذ الأزل على المصير الواحد في مختلف القضايا التي تهم المسلمين بالعالم، لما يمثل البلدان من عمق إستراتيجي وقوة إسلامية وسياسية وعسكرية.
ورحب المالكي بالعلماء والمفكرين المشاركين بأعمال المؤتمر، مشددًا على دور العلماء في تبصير الناس بأمور دينهم، وما يجمع شمل الأمة ويوحد صفها في مواجهة التحديات.
فيما ألقى إمام المسجد الحرام ضيف شرف المؤتمر الدكتور عبدالله بن عواد الجهني كلمة قال في مستهلها: إن لباكستان دور ريادي وسيادي ولها المكانة الكبرى لدى قيادة المملكة العربية السعودية، ولها السبق في كثير من الأمور الريادية.
وفي ختام الحفل شرف الجميع مأدبة العشاء الذي أقامته السفارة بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
بواسطة : اخبار - واس
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET