10:20 مساءً , الأحد 21 يوليو 2019

قتلي وجرحي من مليشيات الحوثي وصالح في معارك مع المقاومة في الضالع

التاريخ 04-27-2015 09:59 مساءً
 سقط العشرات من من مليشيات الحوثي وصالح بين قتيل وجريح في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع حيث نفذت المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهات سناح والوبح والجليلة ومدينة الضالع عمليات هجوم واسعة على معاقل فلول الحوثي وعفاش وتفجير عربة عسكرية بسناح واخرى بفكة المنادي وقتل العشرات منهم .
وبحسب مصدر في المقاومة الشعبية الجنوبية اكد ان عدد قتلى ميليشيات الحوثي اكثر من 40مسلح في عمليات نوعية بكمائن متفرقة في جميع الجبهات التي نصبتها المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع لأرتال عسكرية ابتداء من اطراف مدينة الضالع وحتى بلدة سناح وتدمير عدد من الأليات العسكرية وحاملات الجند التي كانت تحاول التقدم صوب مدينة الضالع وبقية المناطق وتمكنوا من صد تقدم الحوثيين باتجاه مدينة الضالع .
وقال المصدر إن دبابات ميليشيات صالح والحثيين المتمركزة في محيط جبل السوداء من جهة منطقة الوعرة قصفت قرى وبلدات الجليلة والغول واكمة الحجفر وخوبر وبقية المناطق المحاذية للخط العام الرابط بين مدينة الضالع والشريط الحدودي سناح ،بالإضافة الى قيام موقع مدرسة الصفراء(ابو عشيم ) التي تقع بالقرب من مقر اللواء 33 الذي تم نقل مخزن الاسلحة الى داخلها تخوفا من الغارات الجوية لطيران التحالف العربي لإعادة عمليات الامل .
وقامت المليشيات بالقصف بقذائف الدبابات على حي العرشي ومدينة الضالع والحود بجميع انواع الاسلحة وبوحشية بعد الخسائر البشرية والمادية بالعتاد والسلاح الذي تكبدوها اليوم والايام الماضية بعدة هجمات وكمائن نفذتها المقاومة الشعبية الجنوبية بمختلف الجبهات بالضالع .
و شنت المقاومة الجنوبية ظهر الاثنين هجوما مسلحا استهدف تجمعا للقوات الموالية للحوثيين وصالح بالقرب من مبنى الأمن المركزي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين .
وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" إن عناصر من المقاومة شنوا هجوما استخدموا فيه قذيفة آر بي جي وأسلحة رشاشة ، وان العملية استهدفت دبابة كانت متوقفة بالقرب من مبنى الأمن المركزي في المدينة.
وأسفر الهجوم عن تدمير الدبابة ومقتل ما لا يقل عن 3 جنود كانوا يحتمون في محيطها.
اقرأ المزيد من عدن الغد | هجوم للمقاومة بزنجبار يدمر دبابة ويقتل 3 من الجنود
بواسطة : مدير التحرير
أرسل

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET